{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~

23-07-2011 134 رد 31,921 مشاهدة
[
{ بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله..~

{ مثل ماعودتكم ...~

دائماً أنزل لكم تجاربي مع طرقي الخاصة والمتواضعة
في العناية بشعري .... وهـ فديت قلبه :adore:

وبعد النتائج الحلوة ... احب اعرض لكم تجاربي حتى تستفيدون

هالطريقة الي بذكرها ... تناسب الي شعرهم جاف وخفيف
او الي شعرها يعاني من مشكلة تقصف وبهتان او خشونة
ومو كذا وبس .... تطوووول الشعر
:thumbs_up:

{ نبدي بإسم الله ..~

}{ }{ }{ }{

1\ علبة فارغة (انا استخدمت علبة سيروم لوريال بعد ماخلص) ;)

2\ زيت جوز الهند باراشوت الذهبي (ماقبل الاستحمام) - مقدار ملعقة كبيرة
3\ زيت اللوز (اي نوع ينفع بس يفضل خفيف مثل الي بالصيدلية) - مقدار ملعقة كبيرة
4\ كريم بالمرز الاخضر بالبروتين والفيتامين - مقدار ملعقة صغيرة
5\ كريم صانسيلك بزيت اللوز والبيض (الاصفر) - مقدار ملعقة صغيرة

}{ }{ }{ }{

خلط المكونـــــات كلها مع بعض وتحرك جيداً حتى تتجانس
وتوضع داخل علبة فارغة سهلة الاستخدام (ضاغطة)

}{ }{ }{ }{

بعد ماتطلعي من الحمام ونشفي شعرك بالضغط عليه بواسطة الفوطة
تاخذي الكمية الي تحبي من خليطنا الخاص :D وتدهني فيه شعرك
وتمشطي بمشط خشبي الاسنان و واسع

وبعدها ممكن تعملي جديلة او تمسكي شعرك بشباصة

لما يجف تماماً .... راح تشوفي النتيجة الحلوة

:adore:

واهم شي المداومة والاستمرار

لان بدون استمرار مااااااا يفيد الاهتمام يوم يومين وبس

والحمدلله لاني دوم اهتم ف شعري :oواخاف عليه من كل شيء
صاير حلو وناعم وصحي بدون تقصف ولاجفاف
ما شاء الله

ف اتركوا الكسل
ولاتخربوا شعوركم :mad:
وبعدين تقولون شعري وشعري

يالله.......~

هذا الي كان في جعبتي لليلة
لاتنسون الردود الحلوة


{ تحيـــــــــــــــاتي..~
M
يعطيك الف عافيه ..
ان شاء الله اجربها ..

بس يا قلبي أدهن فيها الفروة كمان ولا بس شئ بسيط على الشعر ؟!!
وكمان استخدم زيت اللوز الحلو أو المر ؟!!
أعذريني كثرت الأسئله عليك ..

وتم التقييم ويشرفني أني أكون أول من رد على الموضوع ..
أ
يسلموووووووووووو مشكوره على الطريقه
[
мόjяd e7śąs;15398975:
يعطيك الف عافيه ..
ان شاء الله اجربها ..

بس يا قلبي أدهن فيها الفروة كمان ولا بس شئ بسيط على الشعر ؟!!
وكمان استخدم زيت اللوز الحلو أو المر ؟!!
أعذريني كثرت الأسئله عليك ..

وتم التقييم ويشرفني أني أكون أول من رد على الموضوع ..



{ حتى فروة الراس مومشكلة..~
ع حسب طريقتك الي متعودة عليها سويها

زيت اللوز الحلو طبعا
لان المر فقط للجسم

F:

شاكرة لك مرورك
[
أمنيات قلب;15399040:
يسلموووووووووووو مشكوره على الطريقه



{ العفوووو اختي..~

شاكرة لك مرورك

F:
م
مشكوووووووووووورة حبيبه على الموضوع الجميل والمفيد
جزاك الله كل خير
م
مشكووورة حبيبتي ^^
ه
مشكورة علي تجربتك
[
منووووشه;15399170:
مشكوووووووووووورة حبيبه على الموضوع الجميل والمفيد
جزاك الله كل خير



{ العفوووو اختي..~
تسلمي ع مرورك
F:
[
محتاجة قربك;15399215:
مشكووورة حبيبتي ^^



{ العفووو قلبوو.~

:L:
[
همس الاحبة;15399219:
مشكورة علي تجربتك



{ العفوووو اختي..~
F:
ا
ماشاء الله عنايتك

دائما مميزه

اثق فيك واي شي تقولينه

احبك في الله


ومشكوره
[
القلم المميز;15399406:
ماشاء الله عنايتك



دائما مميزه


اثق فيك واي شي تقولينه


احبك في الله




ومشكوره



{ الله يحبك مثل ماحبتيني وازود......~
العفو اختي
ومشكورة ع كلامك وردك

:L:
b


حبيت الشي لأن سيرومي قرب يخلص خخخ

بجربه

بس مايدهن الشعر؟
[
bs.62;15399505:


حبيت الشي لأن سيرومي قرب يخلص خخخ

بجربه

بس مايدهن الشعر؟



{ لامايدهن..~
لان لمايجف الشعر يصير عادي
انتي استخدمي الكمية الي تناسبك
اذا شعرك دهني مايصلح
بس اذا جاف او متقصف وخشن يناسب :thumbs_up:
ج
مشكوره قلبي كانك داريه عني الاغراض كلها موجوه حتى علبه السيرم عندي الا صانسيلك ياحبي لك وان شاءالله بجربها..
[
جوري أصفر;15400234:
مشكوره قلبي كانك داريه عني الاغراض كلها موجوه حتى علبه السيرم عندي الا صانسيلك ياحبي لك وان شاءالله بجربها..



{ هههه القلوب عند بعضها..~
تسلمي حبيبتي
وموفقة :thumbs_up:
p
تسلمي يانور . والله حبيتها كثير وبجربها إن شاء الله .
جزاك الله كل خير على إفادتنا يالغالية .
د
يعطيك العافيه خيتوو
[
paly;15400915:
تسلمي يانور . والله حبيتها كثير وبجربها إن شاء الله .
جزاك الله كل خير على إفادتنا يالغالية .



{ الله يسلمك ياقلبي :L:..~

ان شاء الله تعجبك التجربة

مووووووفقة
X